Friday 19 January 2018

عدم خسارة ثنائي خيار مؤشر


مرحبا جميع تجار الفوركس، اسمي مارتينز أوسودي، أعيش في لاغوس، لقد تم تداول الفوركس لسنوات عديدة الآن، ولقد فقدت ما لا يقل عن 20،000 في الفوركس، فقط مؤخرا ترميز مؤشر، مجرد تداول الحية لمدة شهر تقريبا ، وجدت أن المؤشر هو تقريبا 99.5 دقة التداول، مجرد شراء بسيط مؤشر السهم بيع التي تعطي وقف الخسارة ونقطة الربح، وهذا المؤشر لا إعادة رسم ولا إعادة مؤامرة، مشفرة من حوالي 157 مؤشرات قوية، وانا ذاهب الى بيع هذا المؤشر فقط 5000 نيرة للتجار جادة التفكير فقط لمساعدتهم على تحقيق أرباح من النقد الاجنبى والثنائية، يمكنك الاتصال بي على 08034265644 أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص بي، martins. osodigmail، ونحن حجز موعد لتلبية واحد على واحد في حين أن تظهر لك مؤشر يعيش قبل دفع النقدية، وذلك بفضل. أعدك برد فوري إذا كنت اكتشاف خلاف ذلك كما كتب لي، الخاص بك الفوركس والخيارات الثنائية لايف سوف تبقى أبدا نفسها بعد اللقاء الخاص بك مع هذا المؤشر بسيطة ولكنها قوية. شكرا نايرالاند. يرجى سيدي، يمكنك ببساطة أرسل لي بيان الحساب عن الصفقات التي قمت بها مع هذه المؤشرات ل amyoge444gmail، وسوف نقدر قبل التوصية المؤشر للناس، وذلك بفضل. بنبوزي: الرجاء سيدي، يمكنك ببساطة أرسل لي بيان الحساب عن الصفقات التي قمت بها مع هذه المؤشرات ل amyoge444gmail، وسوف نقدر قبل التوصية المؤشر للناس، وذلك بفضل. نفس إلى واليفاجوموبيغمايل حسنا، سأفعل ذلك الآن موسودي: لول، ما أكثر يمكن أن أقول لها بمساعدة الله النهج سليمة حتى غير مهني لم أر أبدا أي رجل أو تاجر على استعداد لبيع له أو لها مؤشر الربح الذهبي أو نظام ل فقط N5000 يرجى التفكير مرتين قبل فراق بعيدا مع الصعب كسب المال. إم في هذا العمل لمدة 8 سنوات والتجار الحقيقي هي غيور جدا مع فراق بعيدا عن نظام التداول الخاصة بهم. أعتقد أن أفضل ما تقدمه هو خدمة إشارة بأسعار معقولة مما يعني ببساطة مساعدة أنفسهم ومساعدة الآخرين الذي هو أبدا جريمة. الحقيقة يجب أن يقال لجميع الوسطاء الفوركس لديهم نقاط سعر حاسمة حيث يحترم السوق بغض النظر عن نطاق حركتها أو الاتجاه، وهذا هو السبب أنك لن تجد لهم مع نفس سعر السوق الاقتباس، مجرد الحقيقة البسيطة. إذا كنت تستطيع تمييز نقطة حاسمة من أي وسيط ثم مفتاح الانسحاب الناجح إلى حسابك المصرفي، هو مجرد ما كنت قد اكتشفت. أنا لست بحاجة إلى صدقوني أو لا هو مجرد 8 سنوات خبرة تداول اللاوعي هذا هو مجرد الكأس المقدس، والتي لا يمكن أبدا أن لا توجد من قبل المؤشرات الرائدة أو المتخلفة. إذا كانت كل هذه المؤشرات الافتراضية والمعلن عنها تعمل بشكل مستمر لفترة طويلة من وقت التداول، ثم لا أحد، وأنا أقول مرة أخرى سوف نوبودي بيعها من أي وقت مضى. إذا كنت تريد حقا لجعله في الأعمال التجارية الفوركس العثور على نقطة سعر حاسمة من وسيط الخاص بك والتجارة مهنيا. نقطة السعر الحرجة هي دائما هناك ينظر إليك، مجرد محاولة للعثور عليه. لا أستطيع أن أقول لكم، لأن الوسيط الخاص بك ليس وسيط بلدي. جعل المال ليس في التداول أكثر ولكن فقط في العثور على وسيط الفوركس نقطة سعر حاسم الذي هو السوق والوسيط أضعف نقطة. أتمنى لكم لا مزيد من النقاط ولكن نمو أكثر أضعافا في هذا العمل الفوركس. وداعا فورتونستيلياهو الرجال هذا الرجل دعا أوشودي ليست جيدة، تلك المؤشرات لا قيمة لها. لا تضيعوا النقدية الخاصة بك أنشأنا أول فوركس بروبابيليستيك مؤشر حصرا للخيارات الثنائية 3 التكامل خطوة مع MT4 أمبير MT5 ببساطة كوبيباست المؤشر في مجلد البيانات الخاص بك، السماح استيراد دل وتنشيط. ex4 أمبير. ex5 الملفات المضمنة. معايرة الأصول المتعددة تم معايرة V4.0 الجديدة على 4 أزواج العملات الرئيسية، بما في ذلك 6 أزواج الغريبة. زيادة عدد الإشارات الموثوقة. الإخطارات دفع الحرة السماح للمؤشر بوس تشغيل في المنزل والحصول على إخطار عن طريق الهاتف النقال كلما يتم تشغيل إشارة احتمال. ليفيتيمي ليسنز رسوم ترقية مجانية مدى الحياة مضمون لا رسوم متكررة مزعجة تأمين مؤشر الحياة مدى الحياة تكنولوجيا الشبكة العصبية لن تجد أي مؤشر آخر هناك يتنبأ باحتمال أن تكون الشمعة التالية صعودية أو هبوطية. لا تأخير، لا إعادة رسم 247 تحليل السوق العالمية لا يهم أين أنت تعيش أو السوق التي تريد التجارة. مؤشر بوس يعمل على مدار الساعة حتى لا تضطر إلى. كمية إشارات يمكن تشغيل V4.0 الجديد في وقت واحد على جميع الأصول معايرة. المزيد من التنبيهات جودة الإشارات V4.0 الجديد يسمح لك أن تكون في السيطرة على احتمال النتيجة. دقة أعلى لا تأخر لا تأخير لا إعادة رسم هذا البرنامج المساعد يعرض قناة الانحدار في الوقت الحقيقي التي تناسب السوق. فإنه يستخدم نفس التكنولوجيا الشبكة العصبية كمؤشر بوس لحساب المعلمات الأمثل بما في ذلك الانحراف المعياري وانحدار نوع (الخطي، كوادراتيك ، اللوغاريتمي أو الأسي). يدعم والمقاومات هذا البرنامج المساعد يعرض مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية في الوقت الحقيقي. ليست هناك حاجة إلى تعيين أي معلمة في هذا البرنامج المساعد كما أنه يستخدم نفس التكنولوجيا الشبكة العصبية كمؤشر بوس لحساب المعلمات المثلى، وعرض مستويات الدعم والمقاومة أفضل تناسب ظروف السوق. الرسوم البيانية القيمة هذا البرنامج المساعد هو نسخة معدلة من مؤشر الرسوم البيانية قيمة معروفة. ومع ذلك، يستخدم هذا الإصدار نفس التكنولوجيا الشبكة العصبية كمؤشر بوس لحساب الأمثل الزناد العلوي والسفلي الحدود تلقائيا وفي الوقت الحقيقي. أفضل مؤشر ثنائي الخيار يمكنك شراء يتيح النسخ الاحتياطي قليلا. وهناك الكثير من الناس يتحدثون عن تداول العملات الأجنبية. مجرد قليلا من التحذير من شخص كان هناك وفعلت ذلك. إذا كنت قد تم تداول العملات الأجنبية فوركس لأي طول من الوقت كنت على الأرجح قد وضعت التجارة وشاهدت أن التجارة ذهبت بسرعة ضدك. إذا كنت مثلي، كنت حصلت على الخروج من النقد الاجنبى عندما وقف الخسارة كنت وضعت لم يمنعك. نعم، فقدت أكثر من 800 في غضون بضع دقائق عندما ضرب صحفي على عملة أخرى وانه كان ضد زوج العملات الذي كنت أتداوله. أطلق النار من خلال وقف الخسارة وأنا شاهدت ولكن لا يمكن أن تفعل شيئا. لم يكن زوج العملات الذي كنت أتعامل معه مع الرافعة المالية صديقي. أنا cann39t الخروج من التجارة ووقف الخسارة أنا وضعت didn39t يعني شيء الرطب. ولكن بعد ذلك وجدت طريقة مختلفة للتداول. الخيارات الثنائية إذا لم تكن مألوفة مع الخيارات الثنائية، وأنا أوصي التحقق من خيارات هيمنة. خيارات يوفر الهيمنة إشارات للتداول في حين يمكنك الحصول على التعليم في نفس الوقت من خلال أشرطة الفيديو والتدريب الحية. انقر أدناه لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع. حسنا. الرجوع إلى الخيارات الثنائية. هذه هي النسخة القصيرة من كيفية عملها. مع الخيارات الثنائية التي تتوقع أساسا ما إذا كان زوج العملة معين سيرتفع (دعوة) أو سقوط (وضع) على مدى فترة زمنية محددة. يمكن أن يكون هذا الإطار الزمني دقيقة واحدة، 3 دقائق، 5 دقائق، نهاية اليوم (إود)، بضعة أيام من الآن، بضعة أشهر من الآن، نهاية العام والكثير من الأطر الزمنية بينهما. اظن انك حصلت على الفكرة. اعتمادا على وسيط المستخدمة، يمكنك وضع 5 التجارة، 10 التجارة، 20، 50، 100، الخ أفضل جزء، يمكنك تحديد مبلغ الدولار كنت على استعداد لوضع على التجارة. فماذا يعني ذلك أساسا طريقة عمل الخيارات الثنائية يعتمد على طول التجارة، يمكنك الفوز في أي مكان بين 65 أو نحو ذلك إلى أكثر من 80 بالإضافة إلى كمية التجارة الخاصة بك. لذلك 10 التجارة وضعت أن يذهب في صالحك قد يعود ما مجموعه 17.50 (الاستثمار الأولي 10 زائد 7.50 في الربح). هنا مثال على التجارة التي فزت بها منذ فترة قصيرة. إذا كنت ليخسر نفس التجارة، فإن الحد الأقصى من جيب سيكون 10. إذا كنت على دراية الفوركس التداول، بعض الأفكار نفسها تنطبق عند تداول الخيارات الثنائية. ولكن لا توجد توقف الخسائر للقلق. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن تخسره هو المبلغ الذي وضعت في التجارة. يجب عليك دراسة الشموع وفهم دوجي، ودعم ومقاومة، شموع الشموع، قمم الغزل، ما يعني أن يكون الشموع الصغيرة وانخفاض حجم، الخ هذا ليس غني مخطط سريع. بعيد عنه. التعليم هو الملك. حسنا ماذا عن مثال العالم الحقيقي. ماذا يقول لك الرسم البياني التالي هل تعرف متى تدخل التجارة ماذا عن مثال آخر. ماذا يقول لك هذا المخطط يمكنك أن ترى بعض المداخل المحتملة للصفقات تلك الأسهم هي ما نسميه إشارات سوبر وجنبا إلى جنب مع اثنين من المساعدين هو ما يشكل أوب الخيارات الثنائية مؤشر مخصص. هل تعتقد أنك قد تكون قادرة على جعل بعض البنك مع هذا، مخصص مؤشر الخيارات الثنائية. ربما ما هو أفضل 3939 هو مصمم هذا المؤشر الثنائي قد حان حتى مع نسخة متقدمة. Here39s نظرة خاطفة. يمنحك هذا المؤشر المخصص أوب الخيار الثنائي المتقدم لك إشارات بزيل، وانعكاسات الاتجاه، ومؤشر حجم الصوت. هذا هو مؤشر متقدم أن 39s للتجار أكثر محنك. شراء مؤشر ثنائي مخصص، وسوف تحصل أيضا على نسخة متقدمة. ما الذي يتطلبه تداول الخيارات الثنائية منصة للتداول مثل MetaTrader4 أو ما يريده الناس للاتصال ب MT4. وسيط جيد مثل بوس كابيتال أو الكرز التجارة. حساب تجريبي مع وسيط أو من خلال سبوتوبتيونس. ممارسة التداول مع حساب تجريبي. وهناك مجموعة من القواعد للتجارة من قبل. مؤشر خيار ثنائي مخصص مع سجل حافل. التداول في الخيارات الثنائية يتطلب الممارسة والصبر والوقت والتعليم، لم أذكر الممارسة وقبل كل شيء آخر، مؤشر كبير. هنا هو التجارة أخذت باستخدام مؤشر ثنائي القطب أوب. انتباه: لقد رأيت شخصيا معدلات الفوز فوق 70 مع هذا المؤشر. بالتأكيد، إذا كنت تبحث في الإنترنت سوف تجد أنظمة التداول السيارات أو الروبوتات الثنائية مع وعود الفاحشة مثل نسبة الفوز 95. I39ve حتى مؤشرات ينظر يجري بيعها مع 99 معدل النجاح. كنت غبي بما فيه الكفاية للتحقق من أن واحد خارج. ويستند معدل نجاحها على إذا كنت جعل التجارة واحدة وتفقد، وجعل التجارة الأخرى وتفقد، وجعل آخر وتفقد، وجعل واحد والفوز. وهو ما اعتبر نجاحا. لا أعتقد ذلك. لذلك كنت قد رأيت هذا الشيء أوب ذكرها عدة مرات. اعتقد ان اقول لكم ما تقف. و أوب هي وحدة الازدهار. رجل من اسم ريجينالد ستينسون إعداد مجموعة الفيسبوك حيث أولئك الذين كانوا مهتمين في بيع سلع على موقع ئي باي يمكن تبادل الأفكار. ريجينالد هو زعيم، رئيس، ومفعل. لذلك قرر توسيع أعماله والبدء في تداول الخيارات الثنائية. جنبا إلى جنب مع المبرمجين، والمؤشر الذي أتيحت اليوم جاء من Reginald39s العمل الشامل والتداول الدؤوب، على حد سواء الممارسة والعيش. انه يفتخر بنسبة 75-80 الفوز عند التداول مع هذا المؤشر. وقد تم إعداد مجموعة مختلفة تماما من فاسيبوك وسيتمكن أولئك الذين يشترون المؤشر من خلال هذا الموقع من الوصول إلى نجاحات التداول والخسائر والقصص والأفكار. القواعد التي اتبعها 500 حساب التداول الحد الأدنى. 5 كحد أقصى على أي صفقة واحدة. 1 دقيقة الرسم البياني لجعل التجارة 5 دقائق. لا تتداول مقابل اتجاه موسع. لا تتداول خلال الأخبار. الحد الأقصى من 5 الصفقات في يوم واحد. الآن أنا أدرك قد يكون لديك بعض الأسئلة في ما يتعلق بهذا المؤشر مخصص والخيارات الثنائية التداول. I39ll محاولة للتغلب لك لكمة. كيف يمكنني بدء تداول الخيارات الثنائية وكيف يمكنني البدء في كسب المال بعض المعلومات أدناه. ابدأ بتنزيل منصة Metatrader4 (MT4). أنا حاليا التجارة باستخدام MT4 (ميتاترادر ​​4) ومنصة المتاحة من خلال فكسم. فقط انقر على فتح حساب تجريبي مجاني. توصيتي هي التجارة باستخدام حساب تجريبي أولا على منصة الذي يكرر منصات حية. سبوتوبتيون هو مكان عظيم لممارسة استراتيجيات التداول المختلفة. جعل 200 الصفقات التجريبية قبل أن تأخذ أي وقت مضى التجارة الحية. سوف يخطئ عن طريق الخطأ التعامل مع زوج العملات خاطئ، ووضع مبلغ دولار مختلف عن ما كنت في البداية تهدف إلى التجارة، أو وضع في الإطار الزمني الخطأ. قد أيضا الحصول على الأخطاء من الطريق أثناء التداول على حساب تجريبي. أنا التجارة مع اثنين من شركات الخيارات الثنائية المختلفة. ريدوود الخيارات الثنائية وخيارات ماغنوم. لن تفتح بعض شركات الخيارات الثنائية حسابا للمقيمين في الولايات المتحدة. كما أسمع الأشياء الجيدة عن بوس كابيتال وكذلك الكرز التجارة. توصيتي هي جعل الحد الأدنى للإيداع 200 أو 250 على الأقل (وسطاء تختلف في الحد الأدنى) لا تأخذ مكافأة من الشركة الثنائيةالوسطاء. لا تدع وسيط تتيح لك التجارة جنبا إلى جنب معه. أساسا ما يحاولون القيام به هو اتخاذ نوع من الحافز الذي سوف ثم ربط لكم في جعل المزيد من الصفقات على منصة بهم. دعونا نقول لكم إيداع 250 في حساب الخيار الثنائي. قد يقدمون لك مكافأة لمضاعفة أو ثلاثة أضعاف الودائع الخاصة بك. ما يحدث على الرغم من ذلك إذا كنت تأخذ منهم على حافز ثم سوف ينتهي بك الأمر إلى اتخاذ الصفقات في مبلغ 20 مرة أو أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك أو الأموال المضافة إلى حسابك قبل أن تتمكن من إجراء الانسحاب. أنا شخصيا التجارة في المساء (الولايات المتحدة التوقيت المركزي) لأنني أعمل خلال النهار. إذا نعم، فمن الممكن أن تتداول على ما يمكن أن يطلق عليه بعد ساعات. لدي الأصدقاء الذين يتداولون في 2:00 التوقيت المركزي. هل هذا المؤشر إعادة رسم نعم وأنا أرى أنه شيء عظيم. لماذا لأنه إذا كانت إشارة سوبر يظهر على شمعة واحدة وينتقل إلى شمعة المقبل هو أقول لك كان إشارة كاذبة. يجب عليك التداول على أي مؤشر واحد، والمؤشر الثنائي أوب يسمح لك أن ترى أيضا البولنجر العصابات، مؤشر ستوكاستيك، فضلا عن مؤشر حجم لاتخاذ قرار مستنير بشأن متى لدخول التجارة. يعمل مع منصات ميتاترادر ​​4 لنظامي التشغيل ويندوز و ماك. كوت 2 أسباب سريعة لماذا أنت ستكون مجنون تماما لا لشراء أوب الخيارات الثنائية المؤشر الحق الآن كوت

No comments:

Post a Comment